منتديات حنان القطيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات حنان القطيف

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» خصومات شهر سبتمبر على نظارات مع اوركيد للبصريات
كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 02, 2014 9:08 am من طرف مؤسسة ضياء المرأة

» لتجار و سيدات الأعمال عروض متنوعة
كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني I_icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2014 9:52 am من طرف مؤسسة ضياء المرأة

» عروض وباقات جديدة تتميز بها مع ضياء المرأة للتسويق الالكتروني
كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2014 7:09 am من طرف ضياء المرأة

» عالم العسل الصحي لصحة أفضل و مناعة أقوى
كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني I_icon_minitimeالخميس يوليو 17, 2014 10:41 am من طرف ضياء المرأة

» مطلوب موظفات لمطعم القلعة
كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 06, 2013 8:06 pm من طرف وردة عيوني

» أنتظر ترحيبكم
كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 12, 2013 3:43 pm من طرف محمد أبو مصطفى

» حقائق ضاحكة مؤلمة...
كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني I_icon_minitimeالأحد يناير 27, 2013 5:24 pm من طرف محمد أبو مصطفى

» وظائف نسائية في مصنع الكوثر بسيهات
كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني I_icon_minitimeالسبت يناير 26, 2013 4:16 pm من طرف محمد أبو مصطفى

» الخدمة المدنية تعلن أسماء 2869 مرشحة للوظائف التعليمية النسوية
كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني I_icon_minitimeالسبت يناير 26, 2013 3:48 pm من طرف محمد أبو مصطفى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حرام كسر الخواطر
كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني Vote_rcapكنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني Voting_barكنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني Vote_lcap 
تاج سعد
كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني Vote_rcapكنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني Voting_barكنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني Vote_lcap 
اميرة الورد
دلوووعة
.. جــوٍرٍيــ ..
عاشقة العباس
همس الحب
عاشق كريمي
عبوووودي
كريستيانو رونالدو

كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني

كاتب الموضوعرسالة
تاج سعد
مشرف
تاج سعد

ذكر

كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني Empty
مُساهمةموضوع: كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني   كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني I_icon_minitimeالجمعة يونيو 20, 2008 7:44 am

كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني 203تحدث مدافع المنتخب الايطالي المصاب حاليا ولاعب نادي ريال مدريد الاسباني وقائد الأزوري في كأس العالم الاخيرة في ألمانيا فابيو كنفارو عن وضعه بعد الاصابه التي تعرض لها وعن بقائه مع المنتخب على الرغم من انه لن يلعب في امم اوروبا الجارية حاليا بالنمسا وسويسرا فقال أفضل لاعب في العالم :

"يمكنني ان اعطي المشورة حول نقاط الضعف التي يعاني منها لاعبي المنتخب الاسباني ولكن لدينا مدرب قدير وقادر علي فهم كل شيئ , لديهم فريق قوي وكبير ولكننا ايضا قادرين على الفوز عليهم وعلينا التفكير كما هو الحال دائما يجب ان تترك الاسباني يأخذه الحماس ويتقدم ومن ثم تحاول ان تلدغه".
"والجدير بالذكر ان المدافع فابيو كنفارو كان قد تعرض لضربه من قبل المدافع الاخر للمنتخب الايطالي جورجيو كلليني أبعدته عن الملاعب لفترة ليست بالقليلة لكن اهمها غيابه عن بطولة امم اوروبا لكرة القدم ".

كنفارو : انا اعلم ما هي نقاط ضعف المنتخب الاسباني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زامبروتا يترك برشلونة الاسباني إلى ميلان الايطالي
» رينا : كاسياس هو رقم 1 في المنتخب
» المنتخب غاضب ويمنع رونالدو من الحديث
» إنييستا يعود إلى تدريبات المنتخب الإسباني
» كانافارو باق من المنتخب الإيطالي في يورو 2008 رغم الإصابة